افتتاح قاعة رياضية جديدة للنساء بالمركب الأولمبي في نواكشوط

افتُتحت مساء أمس الثلاثاء بالمركب الأولمبي في نواكشوط قاعة رياضية مخصصة للنساء، وذلك خلال حفل رسمي حضره رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية والرياضية الموريتانية عبد الرحمن عثمان، ووزيرة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة صفية بنت انتهاه، إلى جانب المدير العام لهيئة المركب الأولمبي محمد ولد أوديكة.
كما حضرت مراسم الافتتاح مسؤولة القاعة ميمونة محمد يحظيه، بحضور شخصيات رياضية وإعلامية وعدد من المهتمين بالشأن الرياضي.
وتمثل القاعة الرياضية الجديدة إضافة نوعية للرياضة النسائية، لما توفره من فضاء ملائم لممارسة أنشطتهم الرياضية في ظروف مناسبة.

