جديد الأنشطة

افتُتحت مساء أمس الثلاثاء بالمركب الأولمبي في نواكشوط قاعة رياضية مخصصة للنساء، وذلك خلال حفل رسمي حضره رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية والرياضية الموريتانية عبد الرحمن عثمان، ووزيرة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة صفية
فيديو
صور
شركاؤنا







افتُتحت مساء أمس الثلاثاء بالمركب الأولمبي في نواكشوط قاعة رياضية مخصصة للنساء، وذلك خلال حفل رسمي حضره رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية والرياضية الموريتانية عبد الرحمن عثمان، ووزيرة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة صفية





